الأربعاء، 22 يناير 2014

61-توكيل رسمى عام لمحام

توكيل رسمى عام لمحام

وزارة العدل
مصلحة الشهر العقارى والتوثيق
مكتب توثيق........
انه فى يوم ........ الموافق ......../......../......... الساعة ........ حضر أمامنا نحن ........ موثق العقود بالمكتب المذكور
السيد / ........ الجنسية ........ الديانة ........ مواليد ........ سنة ........ المقيم برقم ........ شارع ........
قسم ........ محافظة ........ رقم قومى ........ بتاريخ ......../......../......... مسلسل رقم ........ سجل مدنى ........
و قد وكل عنه الاستاذ ........ المحامى توكيلا عاما فى كافة الدعاوى المدنية العقارية المنقولة والتجارية والجنائية والأحوال الشخصية التى ترفع منه أو عليه أمام جميع المحاكم باختلاف أنواعها ودرجاتها وتقديم الدفوع وأوجه الدفاع والرد على ما قد يقدم ضده منها بما يتفق وأصول القانون والطعن بالتزوير والانكار على ما يقدم من مستندات والتنازل عن ذلك والتصالح والتحكيم والابراء والوفاء ومنح آجال للوفاء والاقرار المتعلق بالنزاع وتحصيل الديون واعطاء المخالصات ومحو قيد الرهن بعد استيفاء الدين المضمون به وقيد الرهون التى يبرمها الموكل وتجديد قيدها وتجديد الديون واتخاذ الاجراءات اللازمة لقطع التقادم وتوجيه الاعلانات والانذارات وتوقيع الحجوز التحفظية والتنفيذية والعقارية والمنقولة وتوجيه اليمين وقبولها وردها ورد القضاء والخبراء ومخاصمتهم والعرض الحقيقى وقبوله وترك الخصومة أمام جميع الدرجات وقبول الاحكام والتنازل عنها واستلام صورها واعلانها وتنفيذها والطعن فيها بالمعارضة والاستئناف والتماس اعادة النظر والنقض واتخاذ كافة الاجراءات التى تتطلبها هذه الطعون وكذلك الطعن فى تقارير الخبراء وأحكام المحكمين وردهم وطلب استبدالهم والاستشكال فى التنفيذ وسحب المستندات والمبالغ المودعة على ذمة الموكل بالخزائن الحكومية وغير الحكومية .
و الحضور أمام مصالح الحكومة وكافة الجهات الادارية وغير الادارية ومكاتب الشهر العقارى وتسلم الاوراق والمستندات وصور العقود الرسمية وأمام مأموريات الضرائب ولجان الطعن وتقديم الاعتراضات والمناقشة فيما يتعلق بفتح ملف أو قفله أو الربط او الاعتراض واتخاذ ما يراه مناسبا بعد ذلك . وعلى وجه العموم اتخاذ كل ما يلزم لتنفيذ هذا التوكيل فى شأن المنازعات والدعاوى التى ترفع دون أن يمتد الى غير ذلك من أعمال التصرف والادارة , ولسيادته توكيل غيره من المحامين فى كل أو بعض ما تقدم .
و بعد أن تلونا ما تقدم على الموكل , أقره ووقع عليه وصادقنا على ذلك .
" الموكل " " الموثق "


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق